عربة التسوق
التوصيل مجاناً للطلبات أكثر من 999 جنيه

عندك سؤال؟ إتصل بنا

01114003314

support@gebnalak.com

سياسة الاستبدال والاسترجاع

كل المنتجات المباعة من خلالنا عليها ضمان استبدال واسترجاع في حالة عيوب الصناعة لمدة 14 يوم من تاريخ تسليم الاوردر.

يمكن استبدال أو استرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ استلامه على أن يكون العيب غير ناتج عن سوء الاستخدام عن الطريق الاتصال على 01114003314 أو عن طريق ارسال ايميل إلى support@gebnalak.com أو التوصل معنا عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

سياسة الاسترجاع:

يتم استرجاع المنتج ويقوم جبنالك.كوم بدفع القيمة كاملة للعميل بدون خصم اي مصاريف.

سياسة الاستبدال:

يتم استبدال المنتج بدون خصم اي مصاريف اضافية في حالة استبداله بمنتج اخر بنفس القيمه، وفي حالة اختيار منتج اخر بقيمة أعلى يقوم العميل بدفع الفارق بدون اي مصاريف اضافية، وفي حالة اختيار منتج بقيمة أقل يقوم جبنالك.كوم بدفع الفارق للعميل بدون اي مصاريف اضافية.

يتم الاستبدال أو الاسترجاع خلال ٣ – ٥ ايام عمل من تاريخ التواصل معنا حيث يقوم مندوب شركة الشحن بزيارتك لإجراء الاستبدال أو الاسترجاع ويجب أن يكون المنتج في نفس حالة استلامه وفي التعبئة الخاصه به.

أضف لعربة التسوق!
التوصيل مجاناً للطلبات أكثر من 999 جنيه باقي XX لتتأهل للشحن المجاني لقد تأهلت للشحن المجاني باقي $x لتتأهل للشحن المجاني انت مؤهل للحصول على شحن مجاني شحن مجاناً على جميع الطلبات بقيمة 999 أو أكثر التوصيل مجاناً للطلبات أكثر من 999 جنيه لقد تأهلت للشحن المجاني التوصيل مجاناً للطلبات أكثر من XXجنيه لقد تأهلت للشحن المجاني